وصف الوظيفة
- تحليل أصحاب المصلحة
- تطوير نظرية التغيير و إطار النتائج المنطقي
- تطوير المؤشرات وتحديد خط الأساس والمستهدفات
- تطوير خطة عمل المتابعة والتقييم و أطر عمل المتابعة والتقييم
- جمع بيانات المؤشرات وتحليلها وكتابة تقارير المتابعة والتقييم
- المساهمة في بناء وحدات المتابعة والتقييم في المنظمات وبناء قدرات العاملين
- المساهمة في تصميم ورش العمل التوعوية والتدريبية
- المساهمة في كتابة المقالات والنشرات التعريفية ذات العلاقة
- المساهمة في تطوير المحتوى الخاص بالدوريات ومواقع التواصل الإجتماعي
متطلبات الوظيفة
- شهادة ماجستير أو بكالوريوس في العلوم الإنسانية (الاقتصاد وعلم الاجتماع أو إدارة الأعمال) أو أي تخصص ملائم
- خبرة في مجال المتابعة والتقييم، 3 سنوات لحملة الماجستير، و 6 سنوات لحملة البكالوريوس
- اللغة العربية (تحدث وكتابة)
- اللغة الانجليزية (تحدث وكتابة)
تفاصيل الوظيفة
مكان الوظيفة
الرياض, السعودية
الدور الوظيفي
غيرذلك
المرشح المفضل
المستوى المهني
إدارة
الشهادة
بكالوريوس فأعلى