مركز الأثر يحتفل بتخريج الدفعة الرابعة لبرنامج تقييم

9

اختتم مركز الأثر‬⁩ البرنامج الدولي لتقييم التنمية‬⁩ للدفعة الرابعة والذي أقيم برعاية المر كز الوطني لتنمية  القطاع غير الربحي وبالشراكة والتطوير من المدرسة الوطنية للإدارة العامة بكندا ( ENAP )، والمبادرة الدولية  للتقييم، والبنك الإسلامي للتنمية، ضمن مبادرة بناء القدرات الوطنية في التقييم التابعة لـمشروع تعظيم الأثر  الاجتماعي بمشاركة 35 مشارك من عدة جهات تنموية. وأقيم حفل تخريج الدفعة الرابعة لبرنامج ⁧‫تقييم التنمية‬⁩ بمدينة ⁧‫الرياض بتشريف وحضور عدد من مسؤولي الجهات المشاركة وذات العلاقة، كما تم تكريم المشاركين بمناسبة اجتيازهم  وإكمالهم متطلبات البرنامج.

وبنهاية الدفعة الرابعة يصل عدد الخريجين إلى 100 مشارك مؤهل، يساهم بفاعلية في فهم الاحتياجات المجتمعية وتخطيط البرامج التنموية التي تضمن تعظيم أثر مشاريع المنظومة  التنموية وتحقق مستهدفات ⁧‫رؤية المملكة 2030.

وسيقوم البرنامج الدولي لتقييم التنمية والذي يقام لأول مرة بالشرق الأوسط لجميع دفعاته بتأهيل المشاركين للانضمام إلى شبكة ومجتمع معرفي ومهني من المقيمين في مجال  التنمية من المتحدثين باللغة العربية وذلك في سبيل تطويرهم بكفاءة عالية لتحقيق أهداف التنمية المستدام

شارك المعرفة مع أصدقائك

Facebook
Twitter
LinkedIn

المزيد من الأخبار